نعمل لنمكن الشباب ونفتح مزيداً من الفرص أمامهم

حسوب مجموعة تقنية في مهمة لتطوير العالم العربي. تدير حسوب أكبر منصتي عمل حر عربياً مستقل وخمسات وتبني منتجات تركز على مستقبل العمل، التعليم والتواصل. تأسست حسوب عام 2011 في المملكة المتحدة ويعمل بها فريق عربي موزع حول العالم.


الرؤية والأهداف

نؤمن في حسوب بقدرة الشباب العرب على الانتقال بمجتمعنا من مجتمع مستهلك يعتمد على حلول مستوردة لمجتمع منتج قادر على المنافسة والريادة.

 

نطوّر في حسوب حلول ومنصّات تمكّن الشباب العرب من تغيير الواقع الذي يعيشون فيه من خلال التركيز على عدة مجالات أساسية أهمها محاربة البطالة وتوفير فرص العمل، التعليم الالكتروني، تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، الثقافة والتواصل.

 

نحن مازلنا في بداية الطريق ونحاول على إحداث تغيير فعّال وعلى نطاق واسع في العالم العربي. إن انضمامك للعمل مع فريق حسوب يعني أنك ستساهم بشكل مباشر في تحقيق هذه الأهداف.


فريق العمل

يعمل في حسوب أكثر من 70 موظف بالتعاون مع مئات المستقلين حول العالم.


المنتجات


مميزات العمل في حسوب

العمل من المكان الذي يناسبك

العمل عن بعد يعطي حرية اختيار مكان العمل سواء من المكتب المنزلي أو من مساحات العمل المشتركة

مرونة اختيار ساعات العمل

تحديد ساعات العمل يتم بالتنسيق مع مدير المشروع بالشكل الذي يلائم النمط الحياتي للشخص مع مراعاة احتياجات العمل

إجازات خاصة بعد 6 أشهر من الانضمام الى فريق العمل

تعتني حسوب بالمناسبات الشخصية لفريق العمل وتقدم إجازة زواج، إجازة أمومة/أبوة، إجازة لظروف شخصية قاسية

دورات أكاديمية حسوب

تؤمن حسوب بضرورة التطور الوظيفي واكتساب مهارات عمل متقدمة. دورات أكاديمية حسوب متاحة لجميع أفراد فريق العمل مجاناً

رفع الاجور

تمنح حسوب زيادة سنوية بنسبة 10% على قيمة الأجور التراكمية

بدل ضمان اجتماعي

تقدم حسوب أجر شهر عن كل سنة عمل مع الشركة


نظام العمل في حسوب

تنمو حسوب بشكل متسارع جداً وينتج عن ذلك تحديات أكبر تتمثل بإدارة التعقيدات الناتجة عن تطور العمل. في معظم الشركات، تؤدي التعقيدات المتزايدة إلى سن المزيد من القوانين لضبط جميع الممارسات الأمر الذي يؤدي إلى قتل الإبداعية في كثير من الأحيان. تنتهج حسوب نظام مختلف كلياً يتمثل بالحد من هذه التعقيدات عن طريق خلق بيئة عمل تقودها الانتاجية. نعمل في حسوب على اجتذاب فريق عمل ذو كفاءة عالية من حيث المهارات، الاحساس بالمسؤولية وحب الابداع. إن وجود هذه النوعية من الأفراد يسمح بإعطائهم الثقة والحرية الوظيفية لاتخاذ قرارات متعلقة بالعمل. يؤدي ذلك إلى تطور عمل سريع يفوق معظم التعقيدات المستقبلية.

 

جميع الاجراءات العامة موثقة في مركز اجراءات حسوب الذي نوضح من خلاله طرق تنفيذ المهام وأفضل ممارسات العمل. تقع مهمة إغناء وتحسين مركز الإجراءات الداخلى على جميع أفراد فريق العمل في حسوب بما يتناسب مع تطور العمل.




شبكات التواصل