يتيح موقع بعيد إضافة والبحث عن وظائف عن بعد، بما يسهل على أصحاب الأعمال ممن يرغبون بتوظيف أفضل الخبرات المحلية والعالمية تجاوز الحواجز الجغرافية لتطوير أعمالهم واستقطاب الكفاءات في مختلف المجالات ومن مختلف البلدان بحيث تتيح لهم العمل في بيئات العمل التي تناسبهم بما يساهم في زيادة الإنتاجية وتوفير الكثير من النفقات والتكاليف.

هل أنت صاحب عمل؟

يتيح لك موقع بعيد نشر إعلان وظيفتك لجذب أفضل الكفاءات وأصحاب المهارات والخبرات من الباحثين عن عمل عن بعد في مختلف المجالات ومن مختلف البلدان للتقدم لوظيفتك. تقوم منصة بعيد بارسال عروض العمل إلى قاعدة كبيرة من المهتمين بالحصول على جديد وظائف العمل عن بعد، كل ضمن مجال تخصصه، مما يسهل عليك الوصول إلى وتوظيف افضل الخبرات ضمن زمن قياسي.

هل أنت باحث عن عمل؟

إن كنت تبحث عن فرصة عمل عن بعد تتيح لك العمل في البيئة التي تناسبك دون التقيد بالذهاب لمكتب الشركة يوميًا وأعباء الوظائف التقليدية، ودون التقييد بالفرص المحدودة في محيطك المحلي أو الاضطرار للسفر والاغتراب، فبعيد يتيح لك مزيدًا من الفرص.

بعيد هو أحد مشاريع شركة حسوب، Hsoub Limited مسجّلة في المملكة المتحدة برقم 07571594.

عن شركة حسوب

تقدم حسوب مجموعة من مشاريع الانترنت تخدم المستخدمين العرب حول العالم، وتدير أكبر منصتي عمل حر عربيا، بالإضافة لعدد من المشاريع الأخرى بمجالات مختلفة. توفّر حسوب حلولًا ومنتجات تساعد الشباب العرب على العمل والتطوّر، وتتألّف من فريق عمل شاب وشغوف من مختلف الدول العربية. موقع شركة حسوب: www.hsoub.com